رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قصة هدف الترجي الذي سخر به رامز جلال من جنش في «رامز عقله طار»

10:06 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
قصة هدف الترجي الذي سخر به رامز جلال من جنش في «رامز عقله طار»

محمود جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

ظهر محمود جنش حارس نادي الزمالك مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار، ليصبح سادس رياضي يظهر حتى الآن في برنامج المقالب الشهير، الذي يذاع في شهر رمضان من كل عام، بعد كل من طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني لاعبي الأهلي، وفهد المولد نجم الكرة السعودية.

خلال حلقة محمود جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار، سخر الأخير كعادته في برنامج المقالب من ضيفه، وهذه المرة ذكر هدف دخل مرمى حارس مرمى الزمالك في مواجهة الترجي.

هدف الترجي في مرمى محمود جنش حارس الزمالك

ويسرد «الوطن سبورت»، قصة الهدف الذي هز شباك الفريق الأبيض، وذكره رامز جلال، حيث خسر الزمالك أمام الترجي التونسي، في ستاد القاهرة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز الليبي حمدو الهوني، هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 73 من زمن المباراة، من تسديدة أرضية من مسافة بعيدة، لتسكن شباك محمود جنش.

جنش حارس مرمى الزمالك في مواجهة الترجي التي خسرها بثلاثية

يُذكر أن محمود جنش، كان الحارس الأساسي، في مباراة الزمالك والترجي التي أقيمت في تونس أيضا، والتي انتهت بفوز فريق الدم والذهب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجّل أهداف الترجي كل من ويليام توجي، ومحمد علي بن رمضان، وأحرز الأخير هدفين، بينما نجح أحمد فتوح في تسجيل هدف الزمالك الوحيد.