الأهلي والمحلة
علقت قناة الزمالك عبر برنامج زملكاوي، على بيان النادي الأهلي والذي طالب من خلاله تواجد تحكيم أجنبي خلال مبارياته المقبلة بسبب الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها، حسبما ذكر في بيانه الناري.
وقال مقدم برنامج زملكاوي تعليقا على البيان: بيان النادي الأهلي بيشوش على إن الأهلي وحش وإن لاعبية المحلة رجالة، واللاعب اللي جاب الهدف بياخد 300 ألف جنيه في السنة وكل جهاز خالد عيد مش مكمل 180 ألف جنيه وأكبر عقد للاعب في غزل المحلة 800 ألف جنيه.
وأكد أن الأهلي نجح في الحصول على بطولات محلية بتواجد الحكم المصري وكذلك على بطولات كأس مصر بتواجد الحكم المحلي.
وشدد على أنه لا يوجد خطأ تحكيمي كارثي في مباراة، لافتا إلى أن الأهلي أصدر من قبل 6 بيانات عن التحكيم منها بيانان إشادة للتحكيم و4 هجوم عليهم.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك