رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة محمود جنش بمزق.. ورفض مشاركة عبد الشافي في مران الزمالك

10:24 ص | الأربعاء 05 مايو 2021
إصابة محمود جنش بمزق.. ورفض مشاركة عبد الشافي في مران الزمالك

محمد عبد الشافي

يواصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش تدريبات الفريق الجماعية قبل مواجهة سموحة.

ويعاني عبدالله جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تعرض لها خلال إحدى المباريات الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، إلى تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

والجهاز يرفض المجازفة بمحمد عبد الشافي

وظهر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق في مقر النادي أمس، استعدادا للمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحته والاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء، كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة خاصة معه واطمأن منه على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء، وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات، إلا أن الجهاز يرفض حتى الآن إشراكه في مباراة سموحة.

في الوقت الذي، أجري فيه محمود عبد الرحيم جنش موخرا أشعة وأثبتت إصابته بمزق في الظهر، وبالتالي سيغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة وأبرزها أمام الأهلي في مباراة القمة يوم 10 مايو.

والفريق يلتقي سموحة في بطولة الدوري

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة الغد في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر اللاعبين من التراخي وفقد أي نقاط جديدة بعد التعادل مؤخرا مع بيراميدز.