رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: لم أتكلم عن مباراة الاتحاد والأهلي في وسائل الإعلام

09:36 م | الأربعاء 05 مايو 2021
حسام حسن: لم أتكلم عن مباراة الاتحاد والأهلي في وسائل الإعلام

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

نفى  حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الإدلاء بأية تصريحات صحفية في وسائل الإعلام المختلفة، قبل مباراة فريقه ضد الأهلي غدًا في الدوري المصري.

وقال حسام حسن في بيان له: «إذا تطلب الأمر لإجراء تصريحات سوف تنشر من خلال الصفحة الرسمية للتوأم، فنحن حاليا في معسكر مغلق استعدادا لمباراة النادي الأهلي غدا في الدوري العام».

يدخل الاتحاد السكندري لقاء الغد، وفي جعبته 29 نقطة محصلة 19 مباراة خاضها منذ بداية الموسم، ويحتل الفريق المركز الخامس.

وشاهد حسام حسن مع معاونيه مباراة الأهلي الأخيرة مع غزل المحلة، لوضع الخطة المناسبة للمباراة والتشكيلة التى سيعتمد عليها، والتى لن تختلف كثيراً عن تشكيلة مباراة سموحة الماضية مع بعض التغييرات الطفيفة.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً للقاء المرتقب؛ وذلك للحفاظ علي معدلات التركيز لدى اللاعبين قبيل المباراة.

وعقد العميد جلسة مع لاعبي الفريق بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني للاتحاد السكندري، اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وشدد حسام حسن على أهمية اللقاء للفريق في ظل رغبة الفريقين في حصد الثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن الفوز بالمباراة ضروري لإسعاد الجماهير.

وأعلن  الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري عن سلبية اختبارات الرابيد تيست التي أجراها الفريق  استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري في اللقاء المقرر له غدًا على استاد الإسكندرية.

من جانبه حرص محمد مصيلحي رئيس النادي علي تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الأهلي التى وصفها بالصعبة، لكن في الوقت نفسه أكد أنه على ثقة في قدرة لاعبي الفريق على تخطى تلك المباراة المهمة من منطلق تحملهم المسئولية الملقاة على عاتقهم.