رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. جلسة خاصة للجهاز والاطمئنان على إصابة جنش وجمعة

10:21 م | الأربعاء 05 مايو 2021
مران الزمالك.. جلسة خاصة للجهاز والاطمئنان على إصابة جنش وجمعة

الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم، على ملعب النادي.

ووجه المدير الفني للزمالك، بعض النصائح للفريق المراد تنفيذها خلال تدريبات اليوم، بالإضافة لمنحه اللاعبين مجموعة من التعليمات الفنية لتنفيذها في مباراة سموحة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 41 نقطة، وذلك بعد أن خاض 19 مباراة من عمر المسابقة.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية وإطالات

وخاض لاعبو الفريق بعض التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات ببطولة الدوري العام.

جلسة خاصة للجهاز الفني على هامش التدريبات

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية.

حيث شهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني والثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود عن بعض الأمور الفنية الخاصة بطريقة لعب الفريق أمام سموحة.

كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وجمعة

واطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حالة اللاعبين المصابين بالفريق قبل مواجهة سموحة.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران من أجل الاطمئنان على حالة محمود عبد الرحيم جنش وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك.

فقرة بدنية خاصة للاعبين

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة تحت إشراف فيرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني، وذلك على هامش مران الفريق مساء اليوم.

وشهدت الفقرة البدنية خوض اللاعبين بعض التدريبات بالكرة وبدون الكرة، حيث قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة فيرناندو والثانية تحت قيادة أحمد عصمت.