رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الأهلي

12:18 ص | الخميس 06 مايو 2021
حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الأهلي

الاتحاد السكندري

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الأهلي المقرره غدا الخميس في إطار منافسات الأسبوع 20لمسابقة الدورى الممتاز.

وضمت القائمة كل من اللاعبين: محمد صبحي، صبحي سليمان، وهشام صلاح، محمود رزق، داميون لوى، عمرو الميداني، السيد سالم، صبرى رحيل، أحمد نبيل ،"مانجا"، عبد الغني محمد، مروان عطية، فوزى الحناوى، حسام عاشور، احمد راشد ، عمار حمدى، خالد الغندور، عبد السميع ابراهيم، رزاق سيسيه، محمد الصباحي ، ايمانويل اوكوى، خالد قمر ، روماريو ويليامز.

التوأم ينفي الإدلاء بأي تصريحات قبل مباراة الأهلي

ونفى التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى و ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادى قيامهما بالادلاء بأية تصريحات صحافية لاي موقع او صحيفة او اي صحفي.

وقال العميد أنه اذا تطلب الامر لاجراء تصريحات سوف تنشر من خلال الصفحة الرسمية للتوأم وانهم حاليا في معسكر مغلق استعدادا لمباراة النادي الاهلي غدا في الدوري العام يدخل الاتحاد السكندري لقاء اليوم وفي جعبته برصيد 29 نقطة محصلة 19 مباراة خاضها منذ بداية الموسم.

ويحتل الفريق المركز الخامس. وشاهد حسام حسن مع معاونيه مباراة الأهلي الأخيرة مع غزل المحلة، لوضع الخطة المناسبة للمباراة والتشكيلة التى سيعتمد عليها، والتى لن تختلف كثيراً عن تشكيلة مباراة سموحة الماضية مع بعض التغييرات الطفيفة.

الاتحاد السكندري يدخل معسكره المغلق قبل مواجهة الأهلي

ودخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً للقاء المرتقب وذلك للحفاظ علي معدلات التركيز لدى اللاعبين قبيل المباراة عقد العميد جلسة مع لاعبي الفريق بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني للاتحاد السكندرى اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، واكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة. وشدد حسام حسن على أهمية اللقاء للفريق في ظل رغبة الفريقين في حصد الثلاث نقاط مشيرا إلى أن الفوز بالمباراة ضروري لإسعاد الجماهير.

وأعلن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري عن سلبية اختبارات الرابيد تيست التي أجراها الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري في اللقاء المقرر له الخميس المقبل على استاد الإسكندرية.

من جانبه حرص محمد مصيلحي رئيس النادي علي تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الأهلي التى وصفها بالصعبة لكن في الوقت نفسه أكد انه علي ثقة في قدرة لاعبي الفريق علي تخطى تلك المباراة الهامة من منطلق تحملهم المسئولية الملقاة على عاتقهم.