رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب يتعادلان 1-1 في الدوري

11:57 م | الأربعاء 05 مايو 2021
سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب يتعادلان 1-1 في الدوري

سيراميكا

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ62.

وبدأ سيراميكا المباراة بالضغط بطول الملعب، على دفاعات فريق المقاولون العرب، في ظل رغبتهم في إحراز هدف مُبكر يربك حسابات فريق الذئاب، وهو ما تحقق في الدقيقة 21 عن طريق ميدو جابر،  وجاء هدف التعادل لصفوف المقاولون العرب، عن طريق، عمر فتحي سافيولا بالدقيقة 62.

موقف سيراميكا والمقاولون العرب بعد انتهاء مباراتهم بالتعادل 1-1

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا إلى 27 نقطة بالمركز السابع، فيما ارتقع رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز الـ14 من جدول ترتيب الدوري المصري.

  Seen by 2 Like   Comment  

ولعب فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه ضياء السيد، مباراة المقاولون العرب بتشكيل هجومي حيث وضع الثنائي الهجومي أحمد ياسر ريان وشادي حسين في خط الهجوم، ومن خلفهما الثلاثي صالح جمعة وميدو جابر ومحمد إبراهيم، وهو ما يعكس الرغبة الهجومية لدى ضياء السيد الذي تولى المسئولية خلفًا للمدرب هيثم شعبان الذي كان قد صعد بالفريق من القسم الثاني إلى الدوري الممتاز.

أما المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس فاعتمد على تشكيله المعتاد من خلال طريق 4-3-3 بتواجد كريم مصطفى ولويس إدوارد ويوسف الجوهري، بينما تكفل محمد مجلي ومحمد رزق وعبد الله ياسين بمنطقة وسط الملعب.