بالأسماء.. 3 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن القمة

04:19 ص | الخميس 06 مايو 2021
بالأسماء.. 3 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن القمة

الأهلي

أصبح عدد من لاعبي النادي الأهلي، مهددين بالغياب عن لقاء القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أسماء الـ3 لاعبين المهددين بالغياب عن لقاء القمة من جانب النادي الأهلي بشكل رسمي، في حال حصولهم على بطاقات صفراء أمام الاتحاد السكندري:

على رأسهم أيمن أشرف.. بالأسماء 3 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن القمة

ويأتي في مقدمة الثلاثي المهدد بالغياب عن لقاء القمة أمام نادي الزمالك، أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إضافة إلي محمد هاني، وأحمد نبيل كوكا الذين تحصلوا على بطاقات صفراء خلال الفترة الماضية، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي حالة حصول الثلاثي في لقاء الأهلي أمام النادي الاتحاد السكندري فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على بطاقات صفراء، سيكون مصيرهم الإيقاف، وعدم خوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك بشكل رسمي.

الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري 

النادي الأهلي الذي تلقي الهزيمة في الجولة الماضية بهدف نظيف، أمام نادي غزل المحلة، يبحث عن تحقيق الانتصار من أجل مصالحة جماهيره.

ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك، الذي يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة.