رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن واقعة جهاد جريشة: «لا بد من إيقاف سيد عبدالحفيظ مدى الحياة»

08:57 ص | الخميس 06 مايو 2021
الزمالك عن واقعة جهاد جريشة: «لا بد من إيقاف سيد عبدالحفيظ مدى الحياة»

سيد عبدالحفيظ

علق عمرو الدردير، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الهزيمة أمام نادي غزل المحلة في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت أحداثها بتفوق الفلاحين بهدف نظيف، أحرزه أشرف سيد.

الزمالك ردا على واقعة جريشة: «لابد من إيقاف سيد عبدالحفيظ مدى الحياة»

وقال «الدردير» في تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «إذا ثبت في التحقيقات التي يجريها اتحاد الكرة المصري، وجود حديث واعتذار بين جهاد جريشة وسيد عبدالحفيظ، فالأمر كارثي بكل تأكيد، ولابد من إيقافه مدى الحياة إذا ثبت هذا الأمر».

وأضاف: «الأمر واضح إذا ثبت وجود الأمر وجود حديث بينهما، فإن هناك كارثة كبري في الرياضة المصرية، وهناك تلاعب في النتائج، ولابد من إيقافه مدي الحياة إذا ثبتت هذه الأمور، وكذلك القرار الخاص بجهاد جريشة لابد من عقابه هو الآخر على أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز».

وفي سياق متصل، يلتقي نادي الزمالك اليوم أمام نادي سموحة، ضمن فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يبحث عن الانتصار أمام سموحة لمواصلة تربعه على صدارة الدوري 

وتبحث كتيبة بارتريس كارتيرون، عن تحقيق الانتصار في لقاء سموحة، من أجل مصالحة جماهير الفريق، بعد التعادل فى الجولتين الماضيتين أمام المقاولون العرب وبيراميدز، وضياع نقاط على الفريق في صراع التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم، بشكل رسمي.

نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوي المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي ثانيا فى ترتيب جدول المسابقة برصيد 37 نقطة، ويخوض مباراة هو الآخر اليوم أمام الاتحاد السكندري، ويتبقي له مباراتين مؤجلتين في مسابقة الدوري هذا الموسم.