رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة سيد عبدالحفيظ: تصريحات و30 دقيقة تحقيق انتهت بالحفظ

03:34 م | الخميس 06 مايو 2021
القصة الكاملة لأزمة سيد عبدالحفيظ: تصريحات و30 دقيقة تحقيق انتهت بالحفظ

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

تواجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، ظهر اليوم الخميس، من أجل المثول أمام الشؤون القانونية للتحقيق معه فيما نسب إليه من تصريحات، عقب مباراة الأهلي وغزل المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بشأن الحكم الدولي جهاد جريشة، الذي كان يقود مباراة الزمالك وبيراميدز في اليوم السابق لمباراة الفارس الأحمر وزعيم الفلاحين.

وبدأ الأمر، عندما وجّه «عبد الحفيظ» انتقادات حادة لجهاد جريشة عقب خسارة فريقه أمام غزل المحلة بقوله: «همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يطلع يعتذر لنا، إزاي يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دي ضربة جزاء؟».

جهاد جريشة قدم شكوى ضد سيد عبدالحفيظ

وكان رد الحكم الدولي جهاد جريشة، هو التقدم بشكوى رسمية للجنة الحكام والتي رفعتها إلى اتحاد الكرة ضد سيد عبدالحفيظ، بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير ضد جهاد جريشة عقب مباراة الأهلي والمحلة.

وشدد جهاد جريشة في شكواه التي حولها مسؤولو اتحاد الكرة إلى الشؤون القانونية، بأنه لم يتصل بسيد عبد الحفيظ من قبل، مطالبا بالتحقق مما نُسب من تصريحات لمدير الكرة في النادي الأهلي.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف سيد عبدالحفيظ، وتحويله للتحقيق فيما نُسب إليه، من أجل توضيح حقيقة تصريحاته، وهل بالفعل قالها أم تم تحريفها، حيث قام مدير الكرة بالأهلي بتجهيز «فلاشة» عليها التصريحات التي أدلى بها صوت وصورة ليثبت أنه لم يردد بعض الكلمات التي تم نسبها إليه ونشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الأهلي يدعم «عبد الحفيظ» قبل التحقيق

وقامت حسابات النادي الأهلي الرسمية بتدشين حملة دعم لمدير الكرة في النادي، حيث نشروا صورة لسيد عبدالحفيظ ومكتوب عليها «Keep moving forward»، وتعني استمر في طريقك إلى الأمام.

ووصل مبكرا إلى مقر اتحاد الكرة المستشار محمد عثمان، ثم جاء بعده بدقائق، سيد عبدالحفيظ الذي وصل قادما من الإسكندرية إلى مقر الاتحاد في الواحدة إلا ثلاث دقائق، ليدخل بعدها إلى داخل المقر رافضا التحدث أو التعليق بشأن ما سبق التحقيقات.

وبعد فترة دامت نصف ساعة، خرج «عبدالحفيظ» من مقر اتحاد الكرة وكان برفقته المستشار محمد عثمان، وحرص الثنائي على تبادل التحية، ثم رفض مدير الكرة بالنادي الأهلي الإدلاء بأي تصريحات عما حدث مع الشؤون القانونية في اتحاد الكرة.

وتوجه سيد عبدالحفيظ إلى السيارة ذاتها التي أقلته من الإسكندرية، حيث يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم، وغادر محيط اتحاد الكرة مسرعا بدون تعليق على تفاصيل التحقيق الذي جرى معه.

وأسدل الستار على قضية سيد عبدالحفيظ، بعدما قررت الإدارة القانونية التابعة لاتحاد الكرة حفظ التحقيق الذي أجرته معه اليوم بمعرفة حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد، وأكد مدير الكرة بالأهلي، خلال التحقيق معه بحضور محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي تقديره للمنظومة الكروية ولجنة الحكام بالاتحاد، وأن تصريحاته نقلت بأحد المواقع بطريقة مغلوطة، حيث أنها لم ترد على لسانه.