رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة عبدالرحمن حميد حارس مرمى منتخب اليد بفيروس كورونا

04:34 م | الخميس 06 مايو 2021
إصابة عبدالرحمن حميد حارس مرمى منتخب اليد بفيروس كورونا

عبد الرحمن حميد حارس مرمى منتخب اليد

أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها عبد الرحمن حُميد حارس مرمى الأهلي المعار لفريق فيسلا بلوك البولندي والمنتخب الوطني لكرة اليد، إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك قبل سفره بساعات للانتظام في تدريبات فريقه عقب انتهاء أسبوع التوقف الدولي.

وانضم الحارس الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة العالم للناشئين الأخيرة، والتي توج المنتخب المصري بلقبها لأول مرة في التاريخ، لمعسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً للأولمبياد، قبل أن يكتشف إصابته بفيروس كورونا قبل عودته مجدداً إلى بولندا للانتظام في تدريبات فريقه.

حُميد يخضع للعزل المنزلي ويلتزم بالبروتوكول الطبي

ويخضع حُميد في الوقت الراهن لفترة عزل منزلي، حيث يلتزم بالبروتوكول الطبي الموضوع من جانب منظمة الصحة العالمية للتعافي من فيروس كورونا.

ونجح نادي ويلسا بلوك البولندي، في التعاقد مع عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني لكرة اليد، على سبيل الإعارة، لمدة 6 شهور، بعد تألقه رفقة المارد الأحمر والمنتخب في بطولة العالم للشباب، التي حصد الفراعنة خلالها المركز الثالث، وبطولة العالم للناشئين التي توج المنتخب المصري بلقبها، فضلا عن تواجده ضمن قائمة الفراعنة المشاركة ببطولة العالم للكبار، التي حصد خلالها المنتخب الوطني المركز السابع.

إسدال الستار على معسكر منتخب اليد استعدادا لأولمبياد طوكيو

وأُسدل اليوم الخميس، الستار على معسكر المنتخب المصري لكرة اليد، الذي استمر لمدة 10 أيام بالمركز الأولمبي بالمعادي، بحضور اللاعبين المحترفين، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس القادم.

وقرر باروندو جارسيا المدير الفني الإسباني لمنتخب الفراعنة، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 21 يوماً، بعد انتهاء المعسكر الحالي، خاصةً أن اللاعبين لم يحصلوا على أي راحة منذ بطولة العالم التي استضافتها مصر يناير الماضي، في ظل ضغط الموسم المحلي والأوروبي.