رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 معلومات عن ضحية رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار» اليوم

05:04 م | الخميس 06 مايو 2021
6 معلومات عن ضحية رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار» اليوم

6 معلومات عن ضحية رامز جلال من برنامج رامز عقله طار اليوم

يحل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا اليوم، على رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار»، الذي يذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، ويستضيف رامز جلال مهاجم المارد الأحمر مروان محسن في حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار، في ظل حرصه على استضافة عدد من نجوم كرة القدم في مصر، مثل طارق يحيى نجم الزمالك السابق، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة ثنائي نادي الأهلي.

وتقوم فكرة برنامج رامز عقله طار، على اﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾق اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ لأﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يعيش مغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، خاصة عندما يدخل الكبسولة التي يجري إيهامه أنها معطلة، وعليه القفز منها نحو المياه من مسافة مرتفعة فوق حمام السباحة ولكن يجري حمايته بارتداء «لايف جاكت»، ثم يقفز رامز جلال من ورائه من أجل أن يكشف له المقلب.

معلومات عن مروان محسن ضيف رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المعلومات عن مروان محسن قبل ظهوره اليوم، في برنامج رامز عقله طار:

1- يبلغ مروان محسن من العمر 32 عاما، حيث إنه من مواليد فبراير 1989، وانضم إلى صفوف الأهلي منذ صيف 2016.

2- خاض «مروان» في الموسم الحالي 14 مباراة منها 5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا، و6 لقاءات في الدوري المصري الممتاز، ومباراتين في كأس العالم للأندية، ومباراة وحيدة في كأس مصر.

3- أحرز مروان محسن هدفا واحدا خلال مشاركاته بالموسم الحالي، أحرزه في شباك فيتا كلوب الكونغولي بالمباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

4- صنع مروان محسن هدفين لزملائه خلال مشاركاته في الموسم الجاري، بمعدل هدف في فوز الأهلي على فيتا كلوب في الكونغو الديمقراطية، وهدف آخر في الدوري المصري، بمباراة الأهلي والإسماعيلي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل.

 5- نال مروان محسن العديد من الألقاب مع الأهلي، حيث حقق 7 بطولات، منها 4 ألقاب في الدوري المصري، ولقبا واحدا في كل من كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري.

6- غاب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت بالجابون 2017، حيث أصيب في مباراة مصر والمغرب يوم 29 يناير 2017، ليغيب مهاجم الأهلي نحو عام كامل قبل أن يعود بشكل تدريجي للمشاركة في المباريات.

رامز عقله طار برنامج مقابل يقدمه الفنان رامز جلال

واعتاد الفنان رامز جلال، أن يقدم برنامج مقالب في كل عام، ويقدم في شهر رمضان الجاري برنامج «رامز عقله طار»، ويستضيف فيه عددًا كبيرًا من الفنانين، ونجوم كرة القدم، ومن الذين استضافهم حتى الآن محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، وطارق يحيي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ورمضان صبحي، لاعب بيراميدز، ومحمد هاني لاعب الأهلي.