رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رامز جلال يسخر من مروان محسن: «فني دش بيضيع والجول فاضي»

07:01 م | الخميس 06 مايو 2021
رامز جلال يسخر من مروان محسن: «فني دش بيضيع والجول فاضي»

مروان محسن

سخر الفنان رامز جلال، من مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال ظهوره في برنامج «رامز عقله طار»، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر خلال شهر رمضان الجاري، وشارك به عدد من نجوم الأهلي والزمالك.

وقال رامز عن مهاجم الأهلي في بداية «برنامج رامز عقله طار»: «الصبر يا مروان هو إللي هيحولك من مهاجم محطة إلى مهاجم هداف، الصبر يا مروان هيرجعك لهجوم الأهلي وتشكيل موسيماني، مروان محسن مش مهاجم ده فني دش، وبدل ما يشوط الكرة في الأجوال بيوصلها الكشافات».

وواصل رامز جلال ساخرًا من مروان محسن: «ضيف استثنائي بيضيع أجوال والجول فاضي».

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى مروان محسن مهاجم الأهلي، مع الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا وابتعاده عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهور محمد شريف بمستوى مميز، وتواجده في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم، والمساهمة في صعود النادي الأهلي إلي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر عدد من نجوم الأهلي والزمالك هذا الموسم، فى برنامج رامز عقله طار وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إضافة إلي محمد هاني زميله بالفريق، وكذلك طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة بالنادي.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في الدوري 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي اليوم الخميس، أمام نادي الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب استاد الإسكندرية في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 37 نقطة، خلف المتصدر نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة.