رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كردي: سأترشح لانتخابات الجبلاية.. وشوبير سيسقط إذا دخل ضد أبوريدة

06:31 م | الخميس 06 مايو 2021
كردي: سأترشح لانتخابات الجبلاية.. وشوبير سيسقط إذا دخل ضد أبوريدة

أحمد شوبير

أعلن كرم كردي، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، ترشحه في انتخابات الجبلاية المقبلة، على مقعد العضوية، موضحًا أنه لن يترشح على مقعد الرئاسة في حال ترشح هاني أبوريدة له.

وأكد كردي تصريحات إذاعية عبر برنامج «النجوم في رمضان مع ريهام سويلم»، أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، كانت قليلة الخبرة للغاية في العمل الرياضي، لذلك اللجنة الثلاثية أفضل منها بسبب وجود أحمد مجاهد.

كردي: لا فرق بين أحمد مجاهد وعمرو الجنايني

وأوضح كردي: «لا فرق بين أحمد مجاهد وعمرو الجنايني، بسبب خبرة مجاهد الكبيرة في المجال الرياضي، ولا بد من وجود وجوه جديدة في اتحاد الكرة، بجانب وجود عناصر الخبرة».

كردي: شوبير اسم كبير وقرار دخوله انتخابات اتحاد الكرة ليس بيده

وتابع كرم كردي، أن أحمد شوبير اسم كبير في الرياضة المصرية، ودخوله الانتخابات سيجعل هناك منافسة شرسة، لكن قراره ليس بيده.

كردي: شوبير سيفشل أمام هاني أبوريدة

وأضاف عضو اتحاد الكرة السابق أنه في حال ترشح شوبير وأبوريدة على رئاسة الجبلاية، سيكون هناك منافسة كبيرة بينهما، ولكن ستنتهي الانتخابات بفوز أبوريدة في نهاية الأمر.

كردي: خلافي مع أحمد شوبير بسبب المنتخب الأوليمبي

وواصل: «الخلاف بيني وبين أحمد شوببر أثناء وجوده نائب الاتحاد بسبب المنتخب الأوليمبي، والأمور لم تكن الأفضل حتى الآن، هناك بعض المجاملات خاصة في اختيار المدربين الذين يتولون تدريب المنتخبات المصرية».

وأردف كرم كردي أن مجلس هاني أبوريدة تعرض للظلم، بعد خروج المنتخب من بطولة أمم إفريقيا 2019، مضيفا أن المجلس قدم كل شيء للمنتخب قبل البطولة من أجل الفوز بها.

كردي: اتحاد الكرة وفر كل شيء للمنتخب قبل أمم إفريقيا

واختتم: «الاتحاد المصري وفر كل شيء للمنتخب من معسكرات وتدعيم نفسي بوجودنا معهم في المعسكر من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، لكن اللاعبين هم الذين قصروا خلال البطولة، ومن قبل بداية البطولة كنا نعلم أنه من الصعب المنافسة على اللقب، خاصة بعد معرفتنا تنظيم البطولة».