رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد: الشحات ومروان محسن والمثلوثي وعلاء عايزين إجازة 8 سنين

01:37 ص | الجمعة 07 مايو 2021
إبراهيم سعيد: الشحات ومروان محسن والمثلوثي وعلاء عايزين إجازة 8 سنين

إبراهيم سعيد

أثار إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب المصري السابق الجدل بشأن كل من حسين الشحات ومروان محسن ومحمود علاء وحمزة المثلوثي، من لاعبي الأهلي والزمالك.

وكتب «سعيد» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حسين الشحات عشان يرجع تاني لمستواه محتاج أجازه مدتها تتراوح من 4 إلى 8 سنوات ويبقي معاه مروان محسن وبعيد عن مستواهم أداء الأهلي الفترة الأخيرة مع موسيماني أداء ومستوى سئ».

وتابع إبراهيم سعيد: «وياريت يبقي معاهم محمود علاء والمثلوثي».

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما نجح الزمالك في الفوز بذات النتيجة أمام سموحة على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي والزمالك مباراة نارية يوم الاثنين المقبل في قمة الدوري المصري في مباراة ينتظرها الجميع، خاصة وأن الأبيض يتصدر بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي.

الأهلي والزمالك في قمة منتظرة الأثنين المقبل

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة ونجح في الفوز بـ13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين ونجح في تسجيل 35 هدفا فيما سكن مرماه 13 هدفا، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعدما خاض 18 مباراة ونجح في الفوز بـ12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، ونجح في تسجيل 34 هدفا فيما سكن مرماه 13 هدفا.