رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن أشرف: الأهلي مختلف عن أي ناد في أفريقيا.. وجماهيرنا رقم 1

08:29 ص | الجمعة 07 مايو 2021
أيمن أشرف: الأهلي مختلف عن أي ناد في أفريقيا.. وجماهيرنا رقم 1

أيمن أشرف مدافع الأهلي

كشف أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن سر تميز ناديه، مؤكداً أن الفريق الأحمر لا يلتفت للحكام أو أخطائهم، بل يركز على المباراة وأحداثها، ويحقق الفوز بالعزيمة التي يمتلكها اللاعبون والجهاز الفني، قائلا «نشعر أن الحكم لن يستطيع أن تكون ضدنا، بنقدر نتغلب على ذلك بالإدارة».

وقال أيمن أشرف في تصريحات عبر برنامج «لقاء خاص» مع المذيعة روزان نصر عبر شاشة قناة الأهلي: «النادي الأهلي مختلف تماماً عن أي نادي في مصر أو في أفريقيا، وكذلك على الصعيد العربي، الإدارة توفر لنا كل شئ».

وأضاف: «إدارة النادي توفر لـ اللاعبين كل ما يحتاجونه من الناحية المادية والمعنوية أيضاً، ونرى أشياء مختلفة».

وأكمل: «جماهير النادي الأهلي رقم 1، قد إيه بيساندوا اللاعبين والجهاز الفني، وقوة أهم عنصرين في أي نادي هما الإدارة والجمهور وهي التي تجعل الأهلي فريقاً مختلفاً».

أيمن أشرف يتلقى عرضين من سويسرا والخليج

تلقى أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه مع الفريق منذ فترة طويلة، وإجادته اللعب في أكثر من مركز، فضلاً عن التزامه داخل الملعب وخارجه، وهو ما يضعه دائماً داخل حسابات أي مدير فني يتولى تدريب المارد الأحمر.

وأكد مصدر مقرب من أيمن أشرف، أنه تلقى عرضين من أحد أندية سويسرا والخليج، عن طريق إحدى شركات التسويق، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يكشف عن موقفه من العرضين سواء بالموافقة أو الرفض.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، أن أيمن أشرف يعيش حالة من الارتياح والاستقرار داخل النادي الأهلي، في ظل اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عليه بشكل أساسي، فضلاً عن دخوله حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، واقتناع الأخير بقدراته الفنية والبدنية.

المصدر أوضح أن أيمن أشرف يرى أن العرضين السويسري والخليجي، لم يصلا إلى مرحلة الجدية، وأنه يفضل البقاء في النادي الأهلي والتألق بين صفوفه وحصد المزيد من البطولات، والسعي قدماً مع زملائه نحو التتويج بدوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، فضلاً عن التأهل مع الفراعنة إلى كأس العالم 2022 بالدوحة، والمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية التي تقام نفس العام بالكاميرون.

واختتم المصدر تصريحاته لـ «الوطن سبورت»، مؤكداً أن اللاعب يضع بعض الشروط للرحيل عن الأهلي سواء لسويسرا أو الخليج، أبرزها أن يصل العرض الرسمي إلى النادي الأهلي، وأن يكون المقابل المادي عالٍ ما يدفعه إلى اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.