رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يتجاهل طلب رئيس نادي الزمالك

07:20 م | السبت 08 مايو 2021
فرجاني ساسي يتجاهل طلب رئيس نادي الزمالك

فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي  الزمالك، عن أن اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، تحدث مع التونسي فرجاني ساسي  لاعب  وسط  الفريق، من جديد  بشأن عقد جلسة  لحسم  ملف  تجديد عقده، الذي ينتهي  بنهاية  الموسم  الجاري، ومن حقه  الرحيل بعدها مباشرة.

وشدد  المصدر،  خلال تصريحاته  الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن فرجاني ساسي  تجاهل مؤخرا طلب رئيس  النادي  بالاجتماع معه بشأن  تجديد  عقده، وهو الأمر الذي أغضب أعضاء اللجنة.

فرجاني ساسي يصدم إدارة الزمالك

ويرحب فرجاني بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، ولكنه طلب الحصول على مبلغ 55 مليون جنيه في الموسم، والحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة، رافضا تقليل طلباته المالية، إلا أن إدارة النادي رفضت طلبه، وأكدت أن خزينة النادي لن تتحمل مطالبه، وأن عرض النادى مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما يوازي حوالي 25 مليون جنيه مصري، على أن يكون التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ولكن رفض اللاعب ووكيله هذا المبلغ حتى الآن.

وكان التونسي، قد أبلغ المقربين منه في الزمالك بأنه استقر وبشكل كبير على الرحيل إلى أحد أندية الدوري القطري، ولن يلعب في مصر إلا للزمالك.

ويكشف التعاقد الحالي بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، عن أن مدته كانت ثلاثة مواسم، بدأت من موسم 2019/2018 وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرين يورو، أي ما يوازي حوالي 100 مليون جنيه مصري.