رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد مهدي: الإنتاج الحربي سيستمر في الدوري.. ومتفائل خير «فيديو»

05:00 ص | الأحد 09 مايو 2021
خالد مهدي: الإنتاج الحربي سيستمر في الدوري.. ومتفائل خير «فيديو»

خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي

علق خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي، على موقف فريقه في الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل حاليا المركز الأخير في جدول المسابقة، عقب تعادله مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان مساء أمس السبت، قائلا: إنه متفائل خيرا، والفريق سيظل في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقال خالد مهدي في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي سيف زاهر: «الأداء بدأ يتحسن مع تغيير طريقة اللعب، وبدأنا نعمل على تجميع النقاط خلال الفترة الحالية، وأنا متفائل خير أن الفرق بسيط بيننا وبين الفرق التي تتفوق علينا 3 نقاط، والأمور ستتحسن».

واضاف: «هناك عناصر جديدة اندمجت مع الفريق، الكابتن محمد معروف أدار اللقاء بهدوء، لكن أعتقد أن هناك ركلة جزاء ثانية لنا لم تحتسب، وأعتقد أن الإنتاج الحربي سيستمر في الدوري المصري خلال الموسم المقبل».

المقاولون يتعادل مع الإنتاج الحربي في لقاء ركلات الجزاء

انتهت مباراة ناديي الإنتاج الحربي والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ62، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم الإنتاج الحربي، من ركلة جزاء عن طريق محمد رمضان في الدقيقة 63، وتعادل للمقاولون العرب، محمد سمير من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 13 نقطة في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب 21 مباراة، وفي المقابل، ارتفع رصيد المقاولون العرب، إلى 21 نقطة بالمركز الثالث عشر، بعدما لعب الفريق 21 مباراة.

مدير الكرة بالإنتاج الحربي يكشف: محمد صلاح عرض علي السفر لإنجلترا بطائرة خاصة للعلاج

كشف خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي عن لفتة إنسانية قام بها النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، معه خلال فترة مرضه، حيث عرض عليه السفر بطائرة خاصة للعلاج في إنجلترا بعدما أصيب بوعكة صحية أدت إلى فقدانه الوعي ودخول المستشفى.

وقال خالد مهدى في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم في رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «علاقتي بمحمد صلاح علاقة قوية على المستوى الأسري وليس العمل فقط، وعرض علي السفر لانجلترا بطائرة خاصة للعلاج هناك».

وأضاف خالد مهدي: «حابب أشكر هاني أبو ريدة ومسئولى الإنتاج الحربي وجمال علام وأحمد مجاهد وكل رموز الوسط الكروى الذين بادروا بالاطمئنان على صحتي ومساعدة أسرتي والوقوف لجوارهم، غادرت المستشفى وسأظل تحت الرعاية الطبية في منزلي».