رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا

05:00 ص | الأحد 09 مايو 2021
رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا

رمضان صبحي نجم بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي- عبدالرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبدالله بكري- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- نبيل دونجا- إبراهيم حسن- عبدالله السعيد- محمود حمادة- إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس.

وعاد رمضان صبحي للقائمة مجددا، بعد غيابه في المباراة الماضية أمام وادي دجلة، بسبب إصابة في عينه، مع استمرار غياب الحارس أحمد الشناوي، وغياب أحمد الشيخ ودييجو رولان وأسامة جلال ومحمود وادي وأحمد حمودي ومحمد فاروق وعلي جبر بسبب الإصابات.

ويدخل فريق بيراميدز اللقاء، وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، بعدما حقق الفريق تحت قيادة أروابارينا في الدوري العام هذا الموسم 8 انتصارات مقابل 10 تعادلات وهزيمتين فقط.

بيراميدز: جلستنا مع فرجاني ساسي شائعة.. وأي فريق يتمنى ضمه

كشف عمرو بسيوني مديرالتعاقدات في نادي بيراميدز، حقيقة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، خلال الأيام الماضية، بشأن عقده جلسة مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية مع بداية الموسم الجديد.

وقال مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر: «الحديث عن عقد جلسة بينه وبين فرجاني ساسي شائعة لا أساس لها من الصحة»، مضيفا: «إذا ظل اللاعب متاحًا بعد التجديد للزمالك حتى نهاية الموسم الجاري فإن جميع الأندية ستتصارع على ضمه».

وأضاف بسيوني:« فرجاني ساسي لاعب كبير ومتميز وإذا ظل متاحًا للتعاقد بنهاية الموسم الجاري فأي فريق يتمنى ضمه بالتأكيد وسيتصارع عليه الجميع».