رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة الزمالك تغري اللاعبين لرد الاعتبار أمام الأهلي

01:37 م | الأحد 09 مايو 2021
إدارة الزمالك تغري اللاعبين لرد الاعتبار أمام الأهلي

ادارة الزمالك تغري اللاعبين للفوز علي الأهلي

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، إلى تحفيز لاعبي الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي، وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، أن اللجنة التي تدير النادي رصدت مكافأت مالية إضافية للاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة، بخلاف المكافأت المنصوص عليها في اللائحة الداخلية للفريق.

رسالة اللجنة المؤقتة للاعبي الزمالك في المران أمس

وطلب أعضاء اللجنة التي تدير النادي من لاعبي الفريق خلال الجلسة التي جمعتهم بهم أمس ضرورة الفوز، لرد الاعتبار بعد أن فاز الأهلي على الزمالك في الأيام القليلة الماضية.

وطالبوهم أيضا بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التفكير في أي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، واللعب حتي آخر دقيقة مهما كانت النتيجة.

والفريق يختتم تدريباته لمباراة القمة

ويختتم فريق الكرة بنادي الزمالك مساء اليوم، الأحد، استعداداته لمباراة الأهلي المرتقبة المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة فى الدوري الممتاز.

واستعان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بمباريات عديدة خاضها فريق الأهلى ببطولتي الدوري وأفريقيا الفترة الماضية، بجانب مباراة القمة الأخيرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف من أجل كشف نقاط قوة وضعف الأبيض قبل القمة المرتقبة.

وطالب الجهاز الفني لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث للاستمرار علي صدارة جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق الكرة بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة.

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول البطولة برصيد 40 نقطة.