رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف وأشرف بن شرقي.. «الحصان الكسبان» في القمة 122 «أرقام»

03:26 م | الأحد 09 مايو 2021
محمد شريف وأشرف بن شرقي.. «الحصان الكسبان» في القمة 122 «أرقام»

محمد شريف لاعب الأهلي

تترقب جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بصفة خاصة، المباراة المرتقبة المقرر أن تجمعهما في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ووفقا للغة الأرقام يعد الثنائي محمد شريف مهاجم الأهلي والمغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، فرسا الرهان في الفريقين قبل القمة 122.

أرقام محمد شريف مع الأهلي هذا الموسم

محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ارتدى ثوب التألق مع الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة، حيث أحرز اللاعب تسعة أهداف بمسابقة الدوري هذا الموسم، بشباك المصري البورسعيدي وإنبي والزمالك والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وغزل المحلة.

ولعب محمد شريف، دور البطولة في لقاء القمة بالدور الأول حيث أحرز هدفي الفوز بشباك الزمالك، وهو ما يجعل اللاعب تحت الأنظار قبل القمة 122، حيث تأمل جماهير القلعة الحمراء في تكرار اللاعب لنفس السيناريو وهز شباك الفريق الأبيض مجددا في لقاء الغد.  

أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك هذا الموسم    

المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك هو أحد أهم الأوراق المؤثرة بصفوف الزمالك هذا الموسم، حيث سجل اللاعب 10 أهداف بمسابقة الدوري هذا الموسم، في شباك سموحة وبيراميدز والمقاولون العرب والإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا ومصر للمقاصة وإنبي وسموحة.

ولا يشبع النجم المغربي، بتسجيل الأهداف في مباريات الزمالك الأخيرة بل يقوم بصناعتها لزملائه بالفريق، وآخرها هدف الفوز عل سموحة الذي صنعه بن شرقي، لزميله طارق حامد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بالجولة العشرين للدوري.

وتأمل جماهير الزمالك في مواصلة بن شرقي، للتألق خلال مباراة الأهلي المقبلة، وهز شباك محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، من أجل تعزيز أبناء ميت عقبة لصدارة جدول ترتيب الدوري.