رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجي: عواد الأنسب للزمالك في القمة.. و محمدالشناوي مش ملاك

07:34 م | الأحد 09 مايو 2021
أحمد ناجي: عواد الأنسب للزمالك في القمة.. و محمدالشناوي مش ملاك

أحمد ناجي

أكد أحمد ناجى، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن مباراة الأهلي والزمالك خارج أي مقاييس هي مواجهة ميلاد النجوم، وهذا حدث مع نجوم كبار، في عالم الكرة المصرية مشيرًا أنه يتمنى أن يفوز الأهلي باللقاء.

أحمد ناجي: محمد عواد الأجهز بين حراس الزمالك للقمة

وأضاف أحمد ناجي في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة:« محمد عواد، حارس الزمالك الأجهز لحماية عرين الأبيض أمام الأهلي، وغالبًا سيكون الحارس الأساسي في مواجهة الغد».

أحمد ناجي: التحكيم المصري للقمة قرار جيد وجريء

 وأضاف أحمد ناجي: « قرار جيد وجريء من أحمد مجاهد، رئيس اللحنة الثلاثية، أن يتم إسناد القمة لحكام مصريين، مؤكدًا محمود البنا تفوق على نفسه في المباراة الأولى، وهى مباراة مثل أى مباراة لأنه لا توجد جماهير ولا ضغوطات، ولا تتوفر الدولارات من أجل دفعها للأجانب».

مدرب حراس سموحة: الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد

وأردف مدرب حراس سموحة:« الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد لأنه يمتلك حراس مميزين صغار في السن، إنما الزمالك لابد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحى من الاتحاد السكندري».

أحمد ناجي: محمد الشناوي حارس كبير لا يتأثر بمجرد خطأ بسيط

وأختتم أحمد ناجي تصريحاته قائلاً:« محمد الشناوي حارس كبير لا يتأثر بمجرد خطأ بسيط في مباريات طويلة، ينفع نقعد نقول الأخطبوط وسور الأهلي العظيم ومع أول غلطة ننزل الحارس سابع أرض، كل الحراس تخطئ فهم ليسوا ملائكة، لازم يكون عندنا ثقافة ولا نتعامل مع الحراس بالقطعة».

ويواجه نادي الأهلي، نظيره الزمالك، غدًا الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن فعاليات مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.