رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قمة رمضان.. تألق محمد مجدي أفشة ضد فاعلية أشرف بن شرقي

07:54 م | الأحد 09 مايو 2021
قمة رمضان.. تألق محمد مجدي أفشة ضد فاعلية أشرف بن شرقي

أفشة وبن شرقي لاعب الزمالك

يواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة 21 ضمن مباريات الدوري الممتاز، على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء غد، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز، حيث يرغب المارد الأحمر في تقليل فارق النقاط مع الفريق الأبيض الذي يسعى للهروب بصدارة الدوري المصري.

ويعد محمد مجدي «أفشة» أهم أوراق الأهلي في القمة بالإضافة إلى محمد شريف مهاجم المارد الأحمر فيما يعد أشرف بن شرقي أهم أوراق فريق الزمالك في قمة رمضان بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويستعرض «الوطن سبورت» أرقام محمد مجدي أفشة ضد أشرف بن شرقي كالتالي:

شارك محمد مجدي أفشة في 27 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث استطاع تسجيل هدفين في الدوري الممتاز وصنع 6 أهداف في 16 مباراة بالدوري، فيما سجل هدفين في 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا وصنع مثلهم.

ولعب أفشة 3 مباريات في كأس العالم للأندية، ومباراة أخرى في كأس مصر ولم يستطع التسجيل.

أشرف بن شرقي الجناح الأفضل في الدوري المصري

وشارك أشرف بن شرقي في 25 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث استطاع تسجيل 10 أهداف في الدوري الممتاز وصنع 3 أهداف في 19 مباراة، فيما صنع هدفين في 6 مباريات في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، حيث لعب 18 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مرتين، فيما سجل 34 هدفا واستقبل 13 أخرى.

ويتواجد الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر مرتين، فيما سجل 35 هدفا كأقوى هجوم في الدوري الممتاز واستقبل 13 أخرى كأقوى دفاع بالاشتراك مع الأهلي.