رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشف حساب أمين عمر قبل القمة: 4 ركلات جزاء للأهلي و10 للزمالك بلا خسارة

12:25 ص | الإثنين 10 مايو 2021
كشف حساب أمين عمر قبل القمة: 4 ركلات جزاء للأهلي و10 للزمالك بلا خسارة

الحكم أمين عمر

يدير الحكم أمين عمر، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 21 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء غد، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار، فيرغب المارد الأحمر في تقليل فارق النقاط مع الفريق الأبيض الباحث عن الابتعاد بصدارة الدوري.

وواجه الأهلي نظيره الزمالك 121 مرة في الدوري المصري الممتاز، حيث انتصر الأحمر في 46 مرة وتعادلا 48 مرة، فيما فاز الفريق الأبيض 27 مرة، ويدير اللقاء رقم 122 الحكم أمين عمر.

ويستعرض الوطن سبورت أرقام الأهلي والزمالك تحت قيادة أمين عمر في الدوري الممتاز كالتالي:

- حكم أمين عمر للأهلي 13 مباراة، حيث انتصر المارد الأحمر 9 مرات، وتعادل مرتين وخسر مثلهم، فيما احتسب 4 ضربات جزاء للأهلي، واحتسب عليه ركلة جزاء واحدة.

- أدار أمين عمر للزمالك 20 مباراة فاز في 17 مباراة، وتعادل 3 مباريات، ولم يخسر، واحتسب 10 ركلات جزاء لصالح الزمالك وعليه ركلة واحدة فقط.

أرقام محمد مجدي أفشة ضد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

شارك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في 27 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، حيث استطاع تسجيل هدفين في الدوري الممتاز وقدم 6 تمريرات حاسمة في 16 لقاء بالدوري، فيما سجل هدفين في 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا وصنع مثلهم.

ولعب أفشة 3 لقاءات في كأس العالم للأندية، ومباراة أخرى في كأس مصر ولم يستطع التسجيل.

وخاض أشرف بن شرقي في 25 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، حيث استطاع تسجيل 10 أهداف في الدوري المصري وقدم 3 تمريرات حاسمة في 19 مباراة، فيما قدم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات في دوري أبطال إفريقيا.