رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف نصائح موسيماني قبل القمة: حذر لاعبيه من شيكابالا وبن شرقي

03:06 ص | الإثنين 10 مايو 2021
شوبير يكشف نصائح موسيماني قبل القمة: حذر لاعبيه من شيكابالا وبن شرقي

موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس حديث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل قمة الزمالك فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها اليوم الاثنين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد شوبير في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم»، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حذر لاعبي الفريق من ترك مساحات في دفاعات الأحمر خلال لقاء الزمالك، مثلما حدث فى مباريات سموحة والجونة وغزل المحلة، خلال الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شوبير يكشف عن نصائح موسيماني قبل القمة: تحذير من شيكابالا وبن شرقي

وأضاف شوبير:« بيتسو موسيماني حذر لاعبي النادي الأهلي، من محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد نجاحه في تسجيل هدفين خلال المباراتين التي جمعت الفريق خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى التحذير من أشرف بن شرقي الذي يمر بحالة جيدة وفرجاني ساسي».

وواصل الإعلامي أن النادي الأهلي سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز والانتصار للتواجد في قمة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، ولن يعتمد على خطة دفاعية.

وأشار إلى أن التشكيلة الأقرب للنادي الأهلي، بناء على التمرين الأخير الذي خاضه النادي الأهلي استعدادا للقمة، سيكون كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك فى الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي  .

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني .

خط الوسط: اليو ديانج، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية .

خط الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

ويتواجد نادي الزمالك فى قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي وصيفا فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.