رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يراهن عليهم جماهير الفريقين.. لاعبون يمهدون لقمة من العيار الثقيل

05:31 ص | الإثنين 10 مايو 2021
يراهن عليهم جماهير الفريقين.. لاعبون يمهدون لقمة من العيار الثقيل

الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة المصرية، انطلاق صافرة أمين عمر، حكم ساحة مباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أسماء بعض اللاعبين التي تمهد لقمة من العيار الثقيل.

ثنائيات تمهدان لقمة من العيار الثقيل

وستشهد قمة الأهلي والزمالك، صراعا بين عدد من نجوم النادي الأهلي ونظرائهم بنادي الزمالك، على رأسهم محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف اللذان نجحا في تحقيق آخر فوزين للنادي الأهلي في المباريات الأخيرة التي جمعت الفريقين، بجانب أشرف بن شرقي الذي تضع جماهير الزمالك آمالا كبيرة عليه.

محمد مجدي أفشة

نجح محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على ثقة الجماهير والجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة، فى ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الفريق محليا وقاريا، فى ظل تواجده مع الفريق في معظم المباريات التي شارك فيها المارد الأحمر هذا الموسم.

محمد مجدي افشة، نجح في اكتساب ثقة جماهير النادي الاهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من نادي بيراميدز، وبعد ذلك إحرازه هدفا حسم مواجهة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، ومساعدة النادي في عبور بعض من المباريات الصعبة خلال الفترة الأخيرة.

محمد شريف

 

ومن المتوقع أن يمهد محمد مجدي أفشة، لقمة من العيار الثقيل رفقة محمد شريف زميله بالفريق الذي ساهم هذا الموسم، في تسجيل 9 أهداف فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى نجاحه في حسم القمة 121 الماضية في مسابقة الدوري بتسجيله هدفين في شباك محمود جنش حارس مرمي نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، تضع جماهير نادي الزمالك آمالها على الثنائي أشرف بن شرقي، الذي يتصدر قائمة الهدافين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا الذي يقدم مستويات كبيرة خلال الفترة الماضية.

محمود عبدالرازق شيكابالا 

نجح محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تسجيل هدفين خلال المباراتين الأخيرتين التي جمعت الفريقين محليا قاريا، رغم تلقي الفريق الأبيض الهزيمة، إلا أنه دائما ما كان مصدر خطورة لصالح الفارس الأبيض فى لقاءات القمة.

أشرف بن شرقي

يعد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أبرز عناصر الفارس الابيض فى لقاء القمة، خاصة وأن اللاعب ساهم هذا الموسم فى تسجيل عشرة أهداف فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، متصدرا بهم قائمة هدافي الدوري هذا الموسم.

وسيكون أشرف بن شرقي إضافة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا على موعد جديد من أجل التألق في مباراة قمة الأهلي والزمالك، رفقة ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وهو مايمهد لقمة من العيار الثقيل بين الفريقين.