رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

10:41 ص | الإثنين 10 مايو 2021
موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية، مباراة القمة 122 بين قطبي الكرة المصرية، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، والتي تقام الليلة في قمة مباريات الجولة الـ 21 في منافسات الدوري المصري الممتاز، في مباراة يسعى فيها كل فريق إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب الدوري بالموسم الجاري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي وصيف الترتيب بـ 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

وسيكون موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين الموافق 10 مايو 2021.

ويستضيف ستاد القاهرة قمة الأهلي والزمالك، والتي تحمل رقم 122، التي تجمع بين الفريقين، وهي المباراة رقم 14 بين القطبين في شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري 2021

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري 2021، سيتم نقل لقاء القمة 122، عبر قناة «أون تايم سبورت HD1».

ويتولى التعليق على مباراة القمة 122، بين الأهلي والزمالك، كل من مدحت شلبي وأيمن الكاشف على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية على الترتيب.

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري قبل مباراة القمة 122

وخاض فريق الزمالك 20 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مرتين، وأحرز لاعبو القلعة البيضاء 35 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا.

ولعب فريق الأهلي 18 مباراة، ولديه مباراتان مؤجلتان، وحقق الانتصار في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وخسر مباراتين، وسجّل لاعبو المارد الأحمر 34 هدفا، واهتزت شباكه 13 مرة.