رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم

11:42 ص | الإثنين 10 مايو 2021
تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة الصوتية الأولى والثانية

حالة كبيرة من الترقب والانتظار تعيشها جماهير كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية، في انتظار انطلاق مباراة القمة 122 بين قطبي الكرة المصرية، ويقدم «الوطن سبورت» معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة الصوتية الأولى والثانية، في المواجهة التي تقام الليلة في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ 21 في منافسات الدوري المصري الممتاز، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على لقب الدوري بالموسم الجاري.

ويتربع الزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي وصيف الترتيب بـ 40 نقطة.

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة الصوتية الأولى والثانية

وقررت قناة أون تايم سبورت الناقلة للمباراة، تخصيص معلقين اثنين، من أجل التعليق على مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك.

وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة الصوتية الأولى، مدحت شلبي، بينما سيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم على القناة الصوتية الثانية، أيمن الكاشف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يُذكر أن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين الموافق 10 مايو 2021، في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وهي المواجهة التي تحمل رقم القمة 122، التي تجمع بين الفريقين، كما أنها المباراة رقم 14 بين القطبين في شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري 2021

بينما ستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري 2021، عبر قناة «أون تايم سبورت HD1»، والتي ستنقل لقاء القمة 122.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، ولديه مباراتان مؤجلتان، وحقق الانتصار في 12 لقاء، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر مرتين، وأحرز لاعبو المارد الأحمر 34 هدفا، واهتزت شباكه 13 مرة.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري، بعدما لعب 20 مباراة، محققا 13 فوزا، و5 تعادلات، وخسر مباراتين، وسجّل لاعبو القلعة البيضاء 35 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا.