رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر يتعاقد مع محمد ناصر مودي لمدة 5 مواسم

02:43 م | الإثنين 10 مايو 2021
النصر يتعاقد مع محمد ناصر مودي لمدة 5 مواسم

محمد ناصر مودي لاعب النصر

وقع نادي النصر تعاقد مع اللاعب الناشئ محمد ناصر مودي لاعب فريق الشباب مواليد 2001 للانضمام بشكل رسمي لمدة خمس مواسم لصفوف الفريق الأول بقيادة طارق السيد المدير الفني، وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال مشاركاته مع فريق الشباب بقيادة عاطف سالم، بالإضافة إلى خوضه التدريبات مع الفريق الأول ومشاركته في المباراة الودية أمام فريق بهتيم، حيث أبدى طارق السيد اقتناعه بقدرات اللاعب وأنه يمتلك مقومات تؤهله للانضمام للفريق الأول ويكون له مستقبل جيد .

محمد ناصر مودي من مواليد 2001 ويلعب في مركز الوسط المدافع وتحت رأس الحربة وبدأ مشواره مع الكرة منذ سن خمس سنوات، حيث الانضمام لصفوف فرق البراعم بنادي النصر وتدرج في صفوف الناشئين تحت يد مدربين القطاع بالنادي، مصطفى يوسف ومحمد خلف وعاطف سالم.

النصر يهزم المصرية للاتصالات

وكان فريق النصر بقيادة طارق السيد فاز على المصرية للاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة، ضمن استعداد الفريق لمواجهة بورتو بالجولة 22 بدوري القسم الثاني.

أحرز أحمد الصعيدي الهدف الأول من انفراد من تمريرة بينية لأحمد حسين في بداية المباراة ثم تعادل الاتصالات عن طريق محمد بهاء من ركلة جزاء.

طارق السيد: راضي عن الأداء أمام المصرية للاتصالات

وفي الشوط الثاني أحرز احمد الصعيدي الهدف الثاني من ضربة رأس من عرضية لرامز زيدان الظهير الأيمن، ثم تمكن ميدو العطار من تسجيل الهدف الثالث من ضربة رأس بعد عرضية رامز زيدان، وقبل نهاية اللقاء أرسل رامز زيدان كرة عرضية أحرز منها أحمد كهربا الهدف الرابع.

وأكد طارق السيد أنه راضي عن الأداء في المباراة وأنه وضع يده على نقاط كثيرة بالفريق خلال الأيام الماضية وأنه مازال يطمح لأداء أفضل.