رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل أزمة حسين الشحات وشيكابالا بسبب برنامج مهيب ورزان: نشروا رقمها

08:02 م | الإثنين 10 مايو 2021
تفاصيل أزمة حسين الشحات وشيكابالا بسبب برنامج مهيب ورزان: نشروا رقمها

حسين الشحات لاعب الأهلي

تفاصيل أزمة حسين الشحات وشيكابالا بسبب برنامج مهيب ورزان، حيث بات حسين الشحات لاعب الأهلي، محور أزمة جديدة بين جماهير القطبين بعد تصريحاته حول شيكابالا لاعب الزمالك قبل مباراة القمة، مساء اليوم، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أزمة حسين الشحات وشيكابالا بسبب برنامج مهيب ورزان

البداية كانت مع حلول حسين الشحات ضيفا على برنامج «مهيب ورزان في رمضان» في الحلقة التي تم إذاعتها مساء أمس، وخلال إحدى الفقرات شارك جناح النادي الأهلي في لعبة «اللوحة» حيث يحمل الضيف لوحة فوق رأسه، ويحاول من إشارات الجمهور معرفة الاسم المكتوب في اللوحة.

جماهير الزمالك تشن هجوما عنيفا على الإعلامية رزان مغربي

وحاول الشحات معرفة اسم اللاعب من إشارات الجمهور، حيث سأل ضاحكا:«الميت؟»، قبل أن يكشف عن اسم شيكابالا وسط تصفيق من الجماهير.

وشنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على الإعلامية رزان مغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بعض الجماهير بنشر رقمها، غضبا من حلقة حسين الشحات.

واعتذرت المذيعة رزان مغربي عبر حسابها على انستجرام لجمهور الزمالك وللاعب شيكابالا، متمنية له التوفيق في مباراة القمة أمام الأهلي.

كما أشاد الشحات بأداء شيكابالا مع الزمالك، مشيرا إلى أن «الفهد الأسمر» قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي والإسباني بكل سهولة.

وتحدث «الشحات» في تصريحاته التليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «محمود عبد الرازق شيكابالا لو كان ركز في الكرة أكثر من ذلك، لتواجد في مكان أكبر خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، بسبب المهارة الكبيرة التي يمتلكها».

وبسؤاله عن تلقيه عروض خلال الفترة الماضية، أجاب الشحات: «أمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، من أندية سعودية وأندية إماراتية، إضافة إلى وجود رغبة سابقة من مسئولي نادي ماميلودي صن داونز في التعاقد معي، ولكن أنا مستمر مع النادي الأهلي ولن أرحل عنه».