رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يعلن التشكيل الرسمي للأهلي ضد الزمالك.. محمد شريف يقود الهجوم

08:43 م | الإثنين 10 مايو 2021
موسيماني يعلن التشكيل الرسمي للأهلي ضد الزمالك.. محمد شريف يقود الهجوم

فريق الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الزمالك، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وتنتظر جماهير كرة القدم المصرية، لقاء القمة 122 بين المارد الأحمر والفارس الأبيض، ويحرص «الوطن سبورت» على تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، والتي تقام الليلة في قمة مباريات الجولة الـ21 في منافسات الدوري المصري الممتاز، في مباراة يسعى فيها كل فريق إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب الدوري بالموسم الجاري.

ويأتي توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين الموافق 10 مايو 2021 في استاد القاهرة الدولي.

وتحمل قمة الأهلي والزمالك الليلة رقم 122، التي تجمع بين الفريقين، وهي المباراة رقم 14 بين القطبين في شهر رمضان المبارك، حيث انتصر سابقا الأهلي في 7 مباريات، وفاز الزمالك في 3 وتعادل الفريقان في 3 مرات في شهر رمضان.

ولعب فريق الزمالك 20 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 5 لقاءات ، وخسر مرتين، وسجل الزمالك 35 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.