رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنذارين وبوسة واستلامة.. ملخص أمين عمر في الشوط الأول بـ القمة «فيديو»

10:38 م | الإثنين 10 مايو 2021
إنذارين وبوسة واستلامة.. ملخص أمين عمر في الشوط الأول بـ القمة «فيديو»

أمين عمر حكم مباراة القمة

شهد الشوط الأول في مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين، بعض اللقطات التي كان بطلها الحكم أمين عمر، في المباراة المقامة حالياً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

وأخرج الحكم الدولي إنذارين في الشوط الأول، لكل من فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك بعد تدخل عنيف على عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وأيمن أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي بعد تدخل عنيف آخر ضد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك.

ومع نهاية الشوط الأول، ظهر أمين عمر وهو يستلم الكرة على صدره، ثم أظهرت الكاميرا أنه وجه بوسة لأحد المتواجدين في ملعب القمة.

وشهد الشوط الأول اعتراض من لاعبي الزمالك بسبب احتساب خطأ على أشرف بن شرقي داخل منطقة جزاء الأهلي لصالح بدر بانون، ثم اعتراض آخر من محمود حمدي الونش بسبب عدم احتساب خطأ لصالحه على محمد شريف لاعب الأهلي.

أمين عمر حكم مباراة القمة 122 يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

علق أمين عمر الحكم الدولي، الذي سيقود مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين، على صعوبة هذه المباراة، التي ستجمع بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

ووجه الحكم الدولي رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل القمة 122 في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: «مباراة زي أي مباراة نستعد لها بشكل كويس، أنت قاضي بتحكم كل ماتش سواء كبير أو صغير زي بعض، بتمنى التوفيق للفريقين، أكبر فريقين في إفريقيا وأحسن حكام في إفريقيا».

بينما قال محمود عاشور حكم الفيديو في مباراة القمة اليوم: «إن شاء الله مباراة تكون كويسة، ونقدم أداء أفضل من المباراة اللي فاتت، ونشكر الإعلام على مساندته لنا في لقاء القمة الماضي ونتمنى استمرار ذلك، ونتمنى أن يكون سلوك اللاعبين في مباراة اليوم مثل المواجهة الماضية».

كانت تصريحات الحكم أمين عمر قبل إجراء عمليات الإحماء لطاقم التحكيم وأثناء تفقد أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.