رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. مهارة صلاح محسن ولوحة فرجاني ساسي

12:05 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. مهارة صلاح محسن ولوحة فرجاني ساسي

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم

يستعرض معكم «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم في لقاء اليوم، حيث لعب الفريقان مباراة القمة رقم 122، على استاد القاهرة الدولي وتعادلا 1-1، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك في لقاء شهد إثارة كبيرة بين قطبي الكرة المصرية.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وتقدم الأهلي في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد تمريرة طويلة من عمرو السولية، ليستغل صلاح محسن خروج محمود علاء لكشف التسلل، لكن مهاجم الأهلي تحرك مبكراً لينفرد بحارس المرمى محمد عواد ويراوغه بمهارة، قبل أن يسدد الكرة في الشباك عكس اتجاه محمود علاء مدافع الفريق الأبيض الذي حاول العودة لإنقاذ الموقف وإبعاد الكرة من على خط المرمى لكنه وصل متأخراً، ليتقدم المهاجم الذي دخل بديلاً لصالح الفريق الأحمر.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك: عواد والشناوي يسقطان أمام محسن وساسي

وحاول الزمالك العودة في المباراة عن طريق تبديلات كارتيرون، واستطاع الفريق الأبيض إدراك هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 80 من أحداث اللقاء.

وانطلق أحمد سيد زيزو في الجبهة اليمنى، ليمرر الكرة نحو حازم إمام، الذي راوغ وليد سليمان جناح الأهلي، ومرر كرة عرضية، قام زيزو بخداع دفاع الفريق الأحمر وتفويتها للقادم من الخلف فرجاني ساسي الذي سدد كرة متقنة على يمين الحارس محمد الشناوي، الذي ظل ساكناً يتابع الكرة وهي تسكن شباك الفريق الأحمر.