رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: كارتيرون وموسيماني قدما لوحة فنية سيئة في القمة

05:45 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
رضا عبدالعال: كارتيرون وموسيماني قدما لوحة فنية سيئة في القمة

رضا عبد العال

انتقد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عقب نهاية مباراة القمة ببن القطبين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

رضا عبدالعال ينتقد كارتيرون وموسيماني

وقال عبدالعال في تصريحات تليفزيونية في «برنامج البريمو» عبر شاشة «تن تي في»: «كارتيرون وموسيماني قدما لوحة فنية سيئة على مدار شوطي المباراة، وهناك عدة أخطاء في تشكيل الفريقين، فلا أتفهم سبب إبقاء محمد عبدالشافي وحميد أحداد وحازم إمام على مقاعد البدلاء، والدفع بيوسف أوباما في مركز رأس الحربة الصريح».

واختتم رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً: «موسيماني أدار المباراة بشكل خاطئ منذ البداية، وكنت أفضل إبقاء حسين الشحات على مقاعد البدلاء نظراً لتراجع مستواه في الآونة الأخيرة».

التعادل 1-1 يحسم القمة 122 بين الأهلي والزمالك

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأهلي والزمالك، في قمة لقاءات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وسجَّل صلاح محسن للنادي الأهلي في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80 من مباراة القمة 122 بين الفريقين في الدوري المصري.

موقف الأهلي والزمالك في جدول الدوري بعد التعادل

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.