رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: الأهلي أقرب للدوري بعد انتهاء القمة 122 بالتعادل

06:37 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
رضا عبدالعال: الأهلي أقرب للدوري بعد انتهاء القمة 122 بالتعادل

الأهلي والزمالك

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي استفاد من التعادل أمام الزمالك بالقمة 122 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى أن الفريق أصبح الأقرب لحصد لقب الدوري العام.

رضا عبدالعال: الأهلي سيفوز بمباراتيه المؤجلتين

وأضاف رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية في «برنامج  البريمو» عبر شاشة «تن تي في»: «الأهلي سيفوز بمباراتيه المؤجلتين وسيتصدر بطولة الدوري العام، وهو الأقرب للقب، كما أن لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فرطوا في الفوز بالعديد من المباريات التي كانت كفيلة باتساع الفارق إلى أكبر عدد من النقاط مع الغريم التقليدي الأهلي».

وأكمل: «الفرنس باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أخطأ في تشكيل فريقه أمام الأهلي، فكان يجب الدفع بمهاجم صريح منذ البداية، بدلاً من الدفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم وهو المركز الجديد على اللعب».

التعادل 1-1 يحسم القمة 122 بين الأهلي والزمالك

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأهلي والزمالك، في قمة لقاءات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وسجَّل صلاح محسن للنادي الأهلي في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80 من مباراة القمة 122 بين الفريقين في الدوري المصري.

موقف الأهلي والزمالك في جدول الدوري بعد التعادل

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.