رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتظلم على عقوبة شيكابالا.. ويطالب بمعاقبة حسين الشحات

02:00 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
الزمالك يتظلم على عقوبة شيكابالا.. ويطالب بمعاقبة حسين الشحات

الزمالك يستأتف على عقوبة شيكابالا

أكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللجنة برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، استقرت على التظلم لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ضد القرارات الصادرة تجاه محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، عما بدر منه خلال مباراة الفريق الأبيض والأهلي، مساء أمس، وأشار إلى أن العقوبات الصادرة بحق شيكابالا ظالمة كونه لم يخطئ في حق أي فرد داخل الملعب.

وأعلن اتحاد الكرة، إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب إشارته إلى حذائه في وجه جماهير الأهلي، لحظة مغادرته ملعب مباراة القمة، وأن التقرير المراقب لـ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تضمن واقعة إشارة اللاعب إلى الحذاء، خلال مغادرته ملعب المباراة في الشوط الثاني.

كما أن التقرير ذكر الواقعة بتفاصيلها، وأن بعض جماهير الأهلي هاجمت شيكابالا لحظة استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة، وأشار اللاعب إلى حذائه مرتين.

القلعة البيضاء تطلب إيقاف حسين الشحات

وبعيدا عن هذا، أكد إبراهيم عبدالله، أن الإدارة ستتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، عما بدر منه خلال تصريحاته عن محمود عبدالرازق شيكابالا، خلال استضافة الأول في إحدى البرامج التليفزيونية.

وشدد المصدر، على أن مسؤولي الزمالك سيستندوا على ما حدث مع إمام عاشور، لاعب الأبيض، بعدما أوقف 12 مباراة لظهوره في فيديو يهاجم مسؤولي الأهلي.

إيقاف إمام عاشور 12 مباراة

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، قررت معاقبة عددا من لاعبي فريق الشباب بالزمالك (فريق 1999)، بعد فيديو منتشر لهم يسبون فيه عددا من مسؤولي النادي الأهلي.

وقررت اللجنة إيقاف إمام عاشور لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.