رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب بين لاعبي الأهلي بسبب العقوبات المالية قبل مواجهة صن داونز

04:46 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
غضب بين لاعبي الأهلي بسبب العقوبات المالية قبل مواجهة صن داونز

الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب العقوبات الكبيرة التي فرضت عليهم من قبل إدارة الكرة بالنادي، في ظل تراجع نتائج الفريق طوال الفترة الماضية، وفقد العديد من النقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ إذ كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت» أن هناك عقوبات مغلظة وقعت على اللاعبين، وأبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، اللاعبيها بها، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الدوري أمام غزل المحلة.

وأكد المصدر، أن هناك حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأحمر، بسبب قيمة الغرامة التي وقعت، واصفا إياها بأنها «مغلظة للغاية»، قبل الفترة المهمة التي يستعد لها الفريق.

وأوضح المصدر، أن الفريق يستعد لفترة هامة للغاية تبدأ بلقائي صن داونز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتهما يومي 15 و22 من شهر مايو الجاري في ربع نهائي دروي أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى لقاء نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته في قطر يوم 28 مايو.

ولفت المصدر، إلى أن سيد عبدالحفيظ تحدث مع اللاعبين، وطالبهم بتقبل الغرامة، بسبب تراجع النتائج، والتركيز في المرحلة المقبلة؛ للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالسوبر الأفريقي.

الأهلي يتعادل أمام الزمالك بهدف لكل فريق

وكان فريق النادي الأهلي قد حقق تعادلا مثيرًا أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في القمة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم فريق النادي الأهلي بالهدف الأول عن طريق صلاح محسن، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق فرجاني ساسي.

ترتيب الأهلي في جدول مسابقة الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة.