رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. سرقة سيارة مدافع الزمالك (صور)

03:18 م | الأربعاء 12 مايو 2021
عاجل.. سرقة سيارة مدافع الزمالك (صور)

الزمالك

تعرضت سيارة عبدالرحمن جمعة، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، شقيق صالح جمعة، لاعب الأهلي، وعبدالله جمعة، لاعب الزمالك، لعملية سطو خلال الساعات القليلة الماضية، ما أدى إلى إحداث تلفيات في السيارة.

ونشر عبدالرحمن جمعة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة لسيارته وبها كسر في الزجاج، وتدل على أن أحدا قد فتحها، وعلق عليها قائلا: «في نهار رمضان كدا عايز تسرق».

عبدالله جمعة يخوض تدريبات تأهيلية للتعافي من الاصابة

وبعيدا عن هذا، يخوض عبدالله، جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي، ضمن البرنامج الموضوع للاعب، تمهيدا للانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويعاني «جمعة» من إصابة عبارة كدمة في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي على إثرها برنامجا تأهيليا وتجهيزيا، تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

الزمالك يلتقي انبى في ثاني أيام عيد الفطر

ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على ستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون مع معاونيه، قبل انطلاق المران، اليوم، لترتيب بعض الأمور الفنية، قبل شرحها للاعبين وتنفيذها خلال المران.

ويحتل فريق الكرة بالزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، استطاع الفوز بـ13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 35 هدفا فيما سكن مرماهم 13 هدفا.

وعلي الجانب الآخر، يأتي فريق إنبي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بعدما فاز في 7 مباريات وخسر في مثلها وتعادل أيضا في 7.