رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن سليمان يترقب حسم أزمة أعمار لاعبي منتخب 2006

11:41 ص | الخميس 13 مايو 2021
مؤمن سليمان يترقب حسم أزمة أعمار لاعبي منتخب 2006

مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب 2006

يترقب الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 بقيادة مؤمن سليمان، حسم أزمة أعمار عدد من لاعبي المنتخب عقب إجراء أشعة PXR على اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق، من أجل ضمان تطابق أعمارهم مع السن القانونية للمرحلة السنية، حيث أسفرت نتائج الأشعة عن تطابق أعمار غالبية اللاعبين المرشحين مع المرحلة السنية عدا خمسة لاعبين.

وكشف مصدر بالمنتخب لـ «الوطن سبورت»، عن أن الأمر لا يعتبر أزمة كبيرة لأن هذا المنتخب تضمن اختبار أكثر من 100 لاعب، وأن نتائج الأشعة أكدت تطابق أعمار معظم اللاعبين، وإذا تأكد عدم تطابق أعمار خمسة لاعبين فسيتم استبعادهم والاعتماد على باقي اللاعبين، لاسيما وأن هذا المنتخب مازال في مرحلة التكوين، وأن هذا الإجراء احترازي للتأكد من سلامة موقف كل اللاعبين قبل المشاركة في أي بطولة رسمية. 

بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن أزمة أعمار لاعبي منتخب 2006

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر صفحة الجبلاية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه من المقرر إعادة إجراء الأشعة على جميع المرشحين للانضمام للمنتخب مرة أخرى حيث تأتي نتائجها بشكل تقريبي، للتأكد من تطابق جميع أعمار اللاعبين، على أن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي عقب إعادة إجراء الأشعة.

مؤمن سليمان يترقب نتائج إعادة اختبار تطابق الأعمار لمنتخب الناشئين بعد الشك في نتائج 5 مرشحين

 اتحاد الكرة ينعي لواء جمال مظلوم

وفي شأن آخر أصدرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بيان نعي جاء نصه كالتالي: «ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اللواء جمال مظلوم الحكم السابق واحد أبطال حرب أكتوبر الذي وافته المنية بعد رحلة عطاء طويلة للتحكيم المصري، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل.. و إنا لله وإنا إليه راجعون».