رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل النني بعد الهجوم عليه لدعمه لفلسطين: لقد خلقنا الله أحرارا

09:42 م | الخميس 13 مايو 2021
وكيل النني بعد الهجوم عليه لدعمه لفلسطين: لقد خلقنا الله أحرارا

محمد النني

علق علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، على الهجوم الذي تعرض له النني خلال الساعات القليلة الماضية، من أحد المسئولين اليهود بعد دعمه للقضية الفلسطينية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكيل النني ينشر صورته مع النني دفاعا عن تصريحاته

ونشر نظمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة رفقة محمد النني معلقًا عليها: «لقد خلقنا الله أحرارا».

وكان محمد النني قد نشر رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الأيام القليلة الماضية، جاء نصها «قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين» وهو ما آثار غضب تل عوفر عضو منظمة يهودية بالمملكة المتحدة البريطانية، وطالب مسؤولي نادي أرسنال الإنجليزي بضرورة معاقبة اللاعب بسبب مانشره عبر حسابه الشخصي.

مسئول يهودي ويطالب بإيقاف النني

وطالب تل عوفر يإيقاف محمد النني لكن أرسنال رد عليه، مؤكدا أن النادي ترك حرية الرأي لكافة لاعبيه عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلي أن محمد النني لم يخترق أي لائحة من لوائح النادي بشكل نهائي.

تل عوفر عضو منظمة يهودية بالمملكة المتحدة، لم يقف عند هذا الحد بل وصل به الأمر، إلي الحديث مع رابطة الاتحاد الإنجليزي من أجل إيقاف محمد النني، خلال الفترة المقبلة بسبب ما نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، بشأن القضية الفلسطينية ودعمه لها.

ويقدم محمد النني مستوى جيدًا هذا الموسم رفقة نادي أرسنال الإنجليزي، حيث شارك هذا الموسم فى تشكيل الجانرز، بعد حصوله على ثقة مدرب الفريق مايكل آرتيتا، بعد عودته من الإعارة من نادي بشكتاش التركي في بداية الموسم الجاري.