رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود بسيوني حكما لمباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي

10:38 ص | الجمعة 14 مايو 2021
محمود بسيوني حكما لمباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي

الحكم محمود بسيوني يقود مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء طاقم مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي، والمحدد لها أن تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة، ويستضيفها استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم حكام مكون من محمود بسيوني ويعاونه رضا جبر وأسامة عبد اللطيف وسيد منير حكما رابعا ومحمد أبو خاطر حكما للفيديو ويعاونه أحمد عبد الله.

موقف غزل المحلة والمصري البورسعيدي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحل غزل المحلة بالمركز الثامن برصيد 30 نقطة.

وفي ظل تقارب النقاط بين الفريقين تبقى لمباراة اليوم أهمية خاصة، حيث أن الفريق الفائز سيحصد ثلاث نقاط ويعطل منافسه بشكل مباشر.

فريق غزل المحلة حقق نتائج إيجابية بالجولات الأخيرة للدوري

نتائج فريق غزل المحلة الأخيرة بالدوري المصري 

وتمكن الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة من تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، كان أبرزها الفوز على الأهلي بهدف دون رد، ثم التفوق على إنبي بنفس النتيجة، إلا أن فريق الفلاحين تعثر في الجولة الأخيرة وخسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة يقود الفريق بخطى ثابتة

 

ويسعى فريق المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد، لاستعادة نغمة الانتصارات سريعا، إلا أنه يصطدم بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الكروي الأول بالنادي المصري خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني علي ماهر، الذي يمتلك طموحات حتى يحصل الفريق البورسعيدي على بطاقة مؤهلة للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، من خلال التواجد في المربع الذهبي بجدول ترتيب المسابقة وهو ما يجعل مباراة اليوم على صفيح ساخن.