رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الإسماعيلي ضد أسوان: الهجوم بشكري نجيب وفخر الدين بن يوسف

04:40 م | الجمعة 14 مايو 2021
تشكيل الإسماعيلي ضد أسوان: الهجوم بشكري نجيب وفخر الدين بن يوسف

فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة أسوان المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وجاءت تشكيل فريق الإسماعيلي كما يلي:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: حسين السيد مروان الصحرواي محمد هاشم عبد الله عواض.

خط الوسط: محمد حسن محمد عادل محمد صادق أحمد مدبولي.

خط الهجوم شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف.

شكري نجيب لاعب الإسماعيلي يسعى للتألق في لقاء أسوان

 

غياب إيهاب جلال مستمر 

ويغيب إيهاب جلال المدير الفني للفريق بسبب إصابتة بفيروس كورونا، كما استدعى دخولة المستشفى العزل وتحسنت حالته وسيخضع لمسحة طبية للتأكد من شفائه ويقود الدراويش اليوم المدرب العام حمد إبراهيم وأحمد حسام.

ويقود الدراويش اليوم المدرب العام حمد ابراهيم وأحمد حسام، ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة في جدول الدوري، وحقق الاسماعيلي الفوز في آخر 4 مباريات على المصري والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي.

ويغيب عبد الرحمن مجدي مجدي بعد تجدد إصابتة منذ أكتوبر الماضي بعد تعرضة لتمزق في مباراة الإنتاج الحربي في الدور الأول بالإسماعيلية غاب على إثرها ستة أشهر، ثم عاد للمشاركة مع الفريق في مباراة المصري، وتجددت الإصابة مرة أخرى ويخضع اللاعب لجلسات استشفائية ويفقد الفريق جهود عماد حمدي للإيقاف لحصولة على الإنذار الثالث في مباراة البنك الأهلي.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي مصاب بفيروس كورونا

 

 ويدير لقاء الإسماعيلي وأسوان، أحمد العدوي حكما للساحة، وثنائي المساعدين هشام الدسوقي وكريم يونس، وحكما رابعا محمد عاطف درويش وحكما للفيديو إبراهيم نورالدين ومساعده عمرو رمضان.

 الفوز الخامس على التوالي هدف الإسماعيلي

ويبحث الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي بعد أن تغلب الدراويش على المصري بهدفين مقابل هدف، وتقوق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وتغلب الإسماعيلي على الجنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق الدراويش على البنك الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء الأخير، ليصل أصحاب الرداء الأصفر للنقطة رقم 23 بالمركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة.