رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا في الكونفدرالية

06:14 م | السبت 15 مايو 2021
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا في الكونفدرالية

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا

أقيم، اليوم، بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويحل أنيمبا ضيفا في السادسة من مساء الأحد على نظيره نادي بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل التفاصيل، حيث يتحرك أنيمبا من فندق الإقامة لملعب الدفاع الجوي في الرابعة عصرا، على أن يتحرك بيراميدز في الرابعة وعشر دقائق لملعب اللقاء.

كما تقرر منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية تنفيذا لتعليمات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

بيراميدز باللون الأسود الكامل.. وأنيمبا بالأبيض

وتقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما سيظهر حارس المرمى باللون الوردي بالكامل، ويرتدي أنيمبا اللون الأبيض الكامل، فيما سيظهر حارس مرماه باللون الأخضر كاملا. 

وتم التأكيد من خلال الحكم الرابع على ضرورة اللعب دون عنف، خاصة وأن اللعب العنيف سيكلف صاحبه الطرد المباشر، بجانب التأكيد على عدم إضاعة الوقت لأن الحكم سيتعامل بصورة حازمة مع هذا الأمر وفقا لتعليمات لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي.

                     الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، ومن الجهاز الإداري، أحمد زاهر ومحمود حرب وشريف جمال، وعاطف شادي المنسق الإعلامي لفريق الكرة.

بعثة أنيمبا تصل القاهرة لمواجهة بيراميدز  

وصلت بعثة فريق نادي أنيمبا النيجيري إلى القاهرة، أمس، استعدادا لمواجهة بيراميدز في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل أنيمبا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي.

          جانب من الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا

 

وحرصت إدارة نادي بيراميدز على استقبال بعثة أنيمبا بشكل متميز في مطار القاهرة وإنهاء إجراءات الدخول للفريق الضيف من خلال العلاقات العامة بالنادي.

ويقام في الخامسة والنصف من مساء السبت مؤتمر المدير الفني لأنيميا على أن يكون المران الأخير في السادسة على استاد الدفاع، بينما سيكون مؤتمر بيراميدز في السابعة والتدريب الأخير عند السابعة والنصف.