رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: لم نفاوض إلا سيرينيو.. ولا نهدر الوقت فنحن الأهلي

12:01 ص | الأحد 16 مايو 2021
موسيماني: لم نفاوض إلا سيرينيو.. ولا نهدر الوقت فنحن الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يتحدث عن ضم أي لاعب من صنداونز، مشيرًا إلى أنه أشاد فقط باللاعب سفيليل مكالسي، لكن ليس معناه أنه يريد ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، «تحدثت عنه بشكل ولكن ليس معنى هذا أنني أريد اللاعب، حيث أنني صعدته في صن داونز، وهو يشبه إنيستا».

وتابع: «تحدثنا فقط عن ضم سيرينو بشكل رسمي، ولكن البعض يتحدث عن مفاوضات من الأهلي لضم لاعبين من هناك، وهو أمر غير صحيح، لم نفكر في ضم أي لاعب من صن داونز سوى سيرينو».

موسيماني: الأهلي لا يمكن أن يتعمد إهدار الوقت.. هذه ليست طريقتنا

وأضاف: «احترم فريق صن داونز، ولن أتحدث عن كيف سيلعبون مثلما تحدثوا عن فريقي وأنني سألعب بهذه الخطة وهؤلاء اللاعبون، ربما هم من لا يشعرون بالراحة حال الهزيمة أمامنا، أعرف صن داونز جيدا وأعرف طريقة لعبهم، أحترم الفريق وجماهير صن داونز، احترمهم كثيرا فأنا مدرب منذ 20 عاما».

وتابع: «حاولت أن أغير في الطريقة لتحقيق الفوز، أنا عمري ما ألعب على تضييع الوقت، ولم أتحدث مع أي لاعب عن إهدار الوقت، حتى لو النتيجة ليست في صالحنا، أنا ألعب بروح رياضية في كل مبارياتي، نحن الأهلي لا يمكن أن نلعب بهذه الطريقة، لا نحتاج إليها».

وواجه الأهلي نظيره صنداونز 9 مرات سابقة، فاز في 5 مرات وتعادل 3 مرات، وخسر مباراة وحيدة بخماسية نظيفة، وهي أكبر هزيمة في تاريخ المارد الأحمر الإفريقي، وسجل الأهلي 12 هدف واستقبل 9 آخرين، ويعد خالد بيبو هداف مباريات الأهلي وصنداونز بواقع 3 أهداف، يليه سيرينو الذي سجل هدفين.