رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطولة الكونفدرالية: بيراميدز يستضيف أنيمبا في مهمة صعبة بربع النهائي

10:22 ص | الأحد 16 مايو 2021
بطولة الكونفدرالية: بيراميدز يستضيف أنيمبا في مهمة صعبة بربع النهائي

فريق بيراميدز يواجه إنيمبا اليوم في بطولة الكونفدرالية

بطولة الكونفدرالية تشهد اليوم، استضافة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره فريق أنيمبا النيجيري في السادسة مساء اليوم الأحد، في لقاء مثير باستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة البحث عن التتويج بالبطولة التي خسرها في النسخة الماضية بالمباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويبحث فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني أروابارينا، عن تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم، تُسهل من مهمة مباراة العودة التي تقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بنيجيريا.

بيراميدز يستضيف أنيمبا بحثا عن الثقة في بطولة الكونفدرالية

يدخل بيراميدز مباراة اليوم التي ستكون صعبة للغاية في ظل قوة بطل نيجيريا، رافعًا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب، لضمان الاستمرار في البطولة الإفريقية ونيل اللقب في النهاية.

                       تدريبات فريق إنيمبا

ويبحث بيراميدز عن استعادة الثقة خلال في مباراة اليوم، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق برباعية مقابل هدفين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه، درس أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، منافسه جيدًا من خلال الاستعانة بتسجيلات لبعض المباريات الخاصة به، في بطولة الكونفدرالية وبطولة الدوري المحلي، ووضع يده على نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مواجهته في السادسة مساء اليوم.

بيراميدز يستضيف أنيمبا.. تعرف على قائمة «السماوي»

وكان أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادا للمواجهة المرتقبة بكأس الكونفدرالية.

                 رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وضمت القائمة المختارة 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان.