رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا التنزاني يصدم جماهيره بعد رباعية كايزر تشيفز بدوري الأبطال

03:55 م | الأحد 16 مايو 2021
سيمبا التنزاني يصدم جماهيره بعد رباعية كايزر تشيفز بدوري الأبطال

سيمبا التنزاني

يلتقي سيبما التنزاني نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 22 مايو الجاري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس بجنوب إفريقيا، وانتهت بفوز كايزر تشيفز بأربعة أهدف دون رد.

وجاءت هذه الهزيمة الثقيلة، بمثابة الصدمة على جماهير سيمبا التنزاني، خاصة وأنها كانت تضع آمالاً عريضة على فريقها في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، بعد التصريحات التي أدلى بها إريك مالومو، نائب رئيس نادى سيمبا التنزانى، مؤكدًا على أن فريقه سيفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على حساب باقي الفرق المتنافسة.

سيمبا التنزاني يخسر أمام كايزر تشيفز برباعية نظيفة 

      كايزر تشفيز يضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

واكتسح نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب ستاد سوكر سيتي.

كايزر تشفيز فرض سيطرته على أحداث المباراة، وأمطر شباك مرمى سيمبا التنزاني بأربعة أهداف سجلها ماثولو في الدقيقة 4، وسمير نوركوفيتش في الدقيقة هدفين 34، 57، وكاسترو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

أحداث مباراة كايزر تشيفز وسيمبا التنزاني 

المباراة بدأت بضغط متواصل من جانب لاعبي كايزر تشيفز من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي سيمبا وفي الدقيقة 4 نجح ماثولو في تسجيل الهدف الأو بعد هجمة منظمة للفريق الجنوب إفريقي، وسط تراجع للفريق التنزاني.

وكثّف لاعبو نادي كايزر تشفيز، من الضغط على دفاعات نادي سيمبا التنزاني، حيث شنوا أكثر من هجمة منظمة حتى نجح سمير نوركوفيتش في تسجيل الهدف الثاني، وبعدها حاول لاعبو سيمبا، السيطرة على الكرة والعودة إلى المباراة ولكنهم فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف، وانتهى الشوط الأول بتقدم كايزر تشيفز بهدفين دون رد.

وبدأ لاعبو كايزر تشيفز، الشوط الثاني للمباراة، بضغط متواصل لإرباك دفاعات سيمبا التنزاني، وفي الدقيقة 57 نجح سمير نوركوفيتش في التسجيل من جديد في شباك نادي سيمبا.

ووسط حالة من التراجع الشديد، للاعبي سيمبا التنزاني، وفي الدقيقة 60 نجح روبن كاسترو في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، واستمرت أحداث المباراة حتى انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بأربعة أهداف دون رد.