رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري عن عروض الأهلي والزمالك لضم عمر كمال عبدالواحد: «مفيش حاجة»

09:51 م | الأحد 16 مايو 2021
المصري عن عروض الأهلي والزمالك لضم عمر كمال عبدالواحد: «مفيش حاجة»

عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري

كشف محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة تلقي عمر كمال عبدالواحد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عروضا من الأهلي والزمالك، تمهيدًا لضمه مع مطلع الموسم الجديد، وقال محمد الخولي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم نتلق أي عروض رسمية من الأهلي والزمالك، بشأن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، وحالة وجود اتصالات من قبل مسؤولي القطبين مع اللاعب، فإن النادي المصري لا يعرف عنها شيئا».

المصري: وصلنا إلى 80% في ملف التجديد لعمر كمال عبدالواحد

وأكمل نائب المصري: «المفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد، للتجديد للفريق البورسعيدي، وصلت إلى مراحل متقدمه، حيث تم إنهاء 80% من هذا الملف، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن التجديد للاعب، بعد الوصول إلى اتفاق نهائي بنسبة 100%».

المصري: عمر كمال عبدالواحد وافق على التجديد

وأردف محمد الخولي: «عمر كمال عبدالواحد، أبدى موافقة على الاستمرار مع المصري، وتجديد تعاقده، الذي ينتهي مع الفريق البورسعيدي بنهاية الموسم الحالي».

عمر كمال عبدالواحد يحق له التوقيع لأي نادٍ

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه دون الحصول على إذن من إدارة المصري بالتوقيع، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

عمر كمال عبدالواحد ينافس على لقب هداف الدوري في سخته الـ62

ويقدم اللاعب عمر كمال عبدالواحد أداء أكثر من متميز مع فريقه المصري البورسعيدي منذ مطلع هذا الموسم، حيث نجح في إحراز 10 أهدف في بطولة الدوري، جعلته منافسًا على لقب هداف الدوري في سخته الـ62 حيث يأتي خلف الثنائي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا، ولكلاً منهما 11 هدفًا.