رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطيع ومصباح يسافران للسنغال للمشاركة في عمومية الاتحاد الإفريقي للجودو

07:33 م | الأحد 16 مايو 2021
مطيع ومصباح يسافران للسنغال للمشاركة في عمومية الاتحاد الإفريقي للجودو

مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجمباز وهشام مصباح

يتوجه مساء اليوم الأحد، المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس الاتحاد المصري للجودو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، ومعه البطل الأوليمبي السابق هشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى العاصمة السنغالية دكار لحضور فعاليات الجمعية العمومية العادية للاتحاد الإفريقي للجودو التي تعقد بعد غد الثلاثاء، لانتخاب الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق في الانتخابات التي تجري على هامش البطولة الإفريقية للكبار والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وقال المهندس مطيع فخر الدين، إن الاتحاد المصري للجودو يدعم مرشح مدغشقر سيتني رانديانا المرشح على منصب الرئيس وجميع أفراد قائمته، مشيرا إلى أن المنتخب سوف يتوجه إلى دكار بعد غد الثلاثاء للمشاركة في البطولة الإفريقية.

مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجمباز وهشام مصباح

شريف هنوهم رئيس بعثة الجودو في السنغال

ويرأس البعثة الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية ومعه عاطف مصطفى ومحمد سعد مدربان وتامر عبدالفتاح ومحمد مطيع حكمان مرافقان للبعثة.

مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجمباز وهشام مصباح

وأكد أن المنتخب سوف يشارك في البطولة بفريق يضم مجموعة من الشباب لاكتساب الخبرة بعد أن فازت مصر بالبطولة الأفريقية الإخيرة برصيد 9 ميداليات متنوعة منها 5 ذهبيات لأول مرة في تاريخ الاتحاد، ولذلك فضل الاتحاد المشاركة في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو الجاري بعناصر شبابية عدا محمد علي الذي يشارك من أجل تحسين ترتيبه العالمي بعد أن تأهل للدورة الأوليمبية.

سلبية مسحة لاعبي المنتخب الوطني للجودو

ويضم المنتخب اللاعبين يسري سامح وزن 60 كيلو جرام، وأحمد علي وزن 66 كيلو جرام، وعلي عيد وعبدالرحمن عبدالغني وزن 73 كيلو جرام، ومحمد علي عبدالعال وزن 81 كيلو جرام، وعبدالله عثمان 90 كيلو جرام، وسلمى سامر وزن 63 كيلو جرام، وأجرت البعثة مسحة طبية للكشف على فيرس كورونا وظهرت النتيجة سلبية تماما.