رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من وكيل سفيان رحيمي على مفاوضات الأهلي لضمه: الزمالك في الصورة

03:36 م | الإثنين 17 مايو 2021
أول رد من وكيل سفيان رحيمي على مفاوضات الأهلي لضمه: الزمالك في الصورة

سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي

أشارت تقارير مغربية خلال الأيام الماضية إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق، في بداية الموسم الكروي الجديد من أجل دعم الخط الهجومية للفريق الأحمر، تنفيذًا لطلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق، الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم هداف جديد خاصة وأن الفريق ينافس في عدد كبير من البطولات في الموسم الواحد على الصعيد المحلي والقاري.

موقع مغربي: الأهلي يقترب من ضم سفيان رحيمي.. لمتابعة التفاصيل من هنا

أول رد من وكيل سفيان رحيمي على المفاوضات

وتواصل «الوطن سبورت» مع كريم البلق، وكيل سفيان رحيمي، مهاجم نادي الرجاء المغربي، لمعرفة تفاصيل مفاوضات الأهلي مع اللاعب.

وأكد كريم البلق في تصريحات خاصة: أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي كما يتردد، مشددًا على أن تلك المفاوضات لم ترتقي إلى المرحلة الرسمية حتى الوقت الجاري.

وتابع البلق: «أن الزمالك دخل في الصورة من أجل الحصول على سفيان رحيمي ولكن تلك المفاوضات غير رسمية أيضًا»، مضيفا: «أن هناك محاولات من عدة أندية للتعاقد مع سفيان رحيمي وهو لاعب كبير وهناك اهتمام باللاعب من أكثر من نادي ولكن لم يتم التقدم بأي عرض رسمي إلى النادي حتى الوقت الجاري».

أرقام سفيان رحيمي في الموسم الجاري.. صفقة الأهلي المنتظرة

قدم سفيان رحيمي هدف الأهلي والزمالك فى الوقت الحالى، أرقام رائعة في الموسم الجاري، حيث شارك مع الفريق المغربي في 16 مباراة بالدوري المغربي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5.

وعلى الصعيد القاري، شارك مع الرجاء في الكونفدرالية الأفريقية في 6 لقاءات نجح خلالها في هز شباك الخصوم 3 مرات وصنع هدفًا وحيدًا.