رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: قائمة لقاء صن داونز و9 لاعبين غائبين

06:00 ص | الثلاثاء 18 مايو 2021
أخبار الأهلي اليوم: قائمة لقاء صن داونز و9 لاعبين غائبين

أخبار الأهلي اليوم

يقدم «الوطن سبورت» خدمة أخبار الأهلي اليوم، الذي يتناول جميع أخبار النادي الأهلي المتعلقة به على مدار اليوم، وكان المارد الأحمر قد أعلن إقامة شركة كرة القدم الخاصة بالنادي، وجاء بعد إعلان قانون الرياضة، وقانون الاستثمار الجديد.

وأضاف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «حضرة المواطن» مع الإعلامي سيد علي: «القوانين الجديدة، تسمح للأندية بعمل شركات خاصة لقطاع كرة القدم، من أجل زيادة الاستثمار، وتحقيق الأرباح المالية، ويعمل المارد الأحمر منذ عام، وخاصة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث إن النادي يطمح دائمًا للوصول إلى المنصات العالمية، ومواكبة الكرة العالمية الحديقة، وأن النادي يسير بخطى ثابتة حاليا نحو إنشاء الشركة، وأن أعضاء مجلس الإدارة، لديهم الخبرات الكافية للخروج بالشكل الأفضل لهذه الشركة».

وتابع: «الاعتماد على رجل الأعمال ياسين منصور، جاء للاستفادة من خبراته الاقتصادية في شركة كرة القدم، بجانب الخبرات الطويلة لمصطفى مراد فهمي وحسام غالي كادر إداري محترم، وجميعهم لديهم الخبرة الكافية للنهوض بالشركة، وأنها ستكون مسؤولة عن كل ما يخص أمور كرة القدم بالنادي».

كورونا يهاجم لاعبي الأهلي قبل معركة صن داونز

وكان محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمد محمود تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ 3 أيام، وأن اللاعب يخضع لحجر منزلي في الوقت الجاري، من أجل التعافي من وباء فيروس كورونا.

وأشار في الوقت ذاته، إلى أن اللاعب أمامه مدة 48 ساعة من أجل التعافي من وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقًا لما كشفت عنه الفحوصات الطبية مؤخرًا، مضيفًا أن اللاعب سيخضع لمسحة كورونا جديدة، تكشف موقفه النهائي وموعد عودته من جديد لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

9 لاعبين يغيبون عن مواجهة الأهلي وصن داونز

وخرج من قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في إياب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا ، كل من مصطفى شوبير، ومحمد محمود للإصابة بفيروس كورونا، كريم نيدفيد، ومروان محسن للإصابة في الركبة، وأحمد سيد عبدالنبي، عبدالرحمن أشرف «مانو»، محمد أشرف، محمد حسام ميدو، وأحمد نبيل «كوكا» لأسباب فنية بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

قائمة الأهلي لمواجهة صنداونز ونهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- حمزء علاء

في الدفاع: رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- بدر بانون- محمود متولي- سعد سمير- أيمن أشرف- محمود وحيد- محمد هاني- أحمد رمضان "بيكهام"- علي معلول

في الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- أكرم توفيق- حمدي فتحي- محمد مجدي "أفشة" – ناصر ماهر- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- وليد سليمان- محمود عبد المنعم "كهربا"- جونيور أجايي

في الهجوم: صلاح محسن- محمد شريف- والتر بواليا